مشروع أون لاين مميز للعبة الزجاجة: مزيج بين فيديو تشات لعدد كبير من المستخدمين ولعبة الزجاجة!


Flirt video chat online

مشروع أون لاين مميز للعبة الزجاجة: مزيج بين فيديو تشات لعدد كبير من المستخدمين ولعبة الزجاجة!

كل عاشق للحفلات لابد وأن يكون قد سمع عن لعبة االزجاجة، حسناً، كما تعلم فان اللعبة تتمحور حول مجموعة من اللاعبين يتجمعون على شكل حلقة ويضعون زجاجة في الوسط، ومن ثم يتم تدوير الزجاجة، اللاعب الذي تشير الزجاجة اليه يتمكن من تمني أمنية، بامكانك طلب طلب قبلة أو تحدي أو أي شيء تريده. بالمجمل، ان اللعبة تصنع العديد من المواقف الممتعة واللحظات الشيقة.


مع التقدم التكنولوجي الذي يشهده العالم، فكرة وضع زجاجة الكترونية في منتصف شاشتك لم تكن بالفكرة الصعبة، السؤال المطروح كان: " من أين يمكن أن نحصل على اللاعبين؟ "

بالنسبة لكثيرين آخرين لا زال السؤال مطروحاً، لكن ليس لدينا نحن - مصمين لعبة الزجاجة

لعبة الزجاجة - هي محادثة فيديو متعددة القنوات، مبنية على لعبة الزجاجة المشهورة. الا أن الزجاجة هي ليست سوى أداة لمحاكاة الاتصالات، التعارف و المغازلة بين اللاعبين التي يمكن بشكل أو بآخر أن تصل بهم بالنهاية الى الوقوع في الحب في الحياة الواقعية.

بما أن اللعبة مبنية على محادثة الفيديو يجب أن يكون لديك كاميرا ويب ومايكروفون، وان كنت تخجل من الظهور أمام الكاميرا فابمكانك وضع صورتك في غرفة Photokiss واللعب.

اللعبة تأخذ مكانا داخل فرف افتراضية، كل غرفة بامكانها أن تحتوي الى 24 لاعب في آن واحد. عدد اللاعبين في الغرفة سيظهر أمامك مبينا عدد اللاعبين الذكور والاناث الذين يلعبون حاليا.


هنالك 6 غرف متوفرة حالياً:


لاصدار الكلاسيكي من لعبة الزجاجة. يتم وضع اللاعبين في غرف افتراضية في دائرة حول الزجاجة مع الصور والفيديو الخاصة بهم. يتم وضع اللاعب الأساسي بمنتصف الشاشة، فوق الزجاجة تماما. حالما تقف الزجاجة وتشير الى أحد اللاعبين - عليه\عليها تقبيل( أو عدم تقبيل ) اللاعب في الطرف الآخر من الزجاجة. عندما تنتهي القبلة يأتي دور ذلك اللاعب.

مبدأ اللعبة يبقى كما هو في غرفة القبلات، لكن في هذه الغرفة يستخدم اللاعبون صورهم بدلا من الفيديو. هذه الغرفة مثالية لمن يخجلون من الظهور أمام الكاميرا أو من ببساطة لا يمتلكون كاميرا ويب.

تلعب غرفة التمني أيضا بوجود زجاجة في منتصف الشاشة، لكن في الغرفة لا يلعب اللاعبون من أجل القبلات، يلعبون من أجل الأمنيات. من تشير اليه الزجاجة عليه أن يلبي أمنية اللاعب الآخر. بعد ذلك يتم تقييم اللاعب، وستظهر النتيجة بالنهاية.

في غرفة الزوج المثالي، المبدأ الأساسي يبقى كما هو، تدور الزجاجة وعندما تقف تؤشر على لاعبين اثنين، سيتم طرح 4 أسئلة على كل لاعب، اذا اجاب الاثنان 3 اجابات متماثلة من أصل 4 سيحصلون على لقب "الزوج المثالي" وسيتم جمعهم معا بقلب على الشاشة.

أثناء اللعب، اللاعبين باللصور والفيديو تشات سيتمكنون من التواصل، المغازلة والانتباه الى بعضهم البعض. وقد خصصنا عدد من الفعاليات بذلك الشأن.

يوجد هنالك نافذة محادثة في كل غرفة، حيث بامكانك كتابة أي شيء وسيراه كل اللاعبين. كما وهنالك امكانية ارسال رسالة الى شخص معين بشكل خاص.

ستجد على يسار الشاشة مجموعة من الأيقونات لبقالات الهدايا، حيث يمكنك التعبير عن مشاعرك تجاه شخص معين في أي لحظة. أو حتى اظهار مشاعر سلبية عن طريق ارسال "هدايا شريرة" أو المهاجمة بأسلحة افتراضية.

لكن الأكثر أهمية، اضافة الى كونك برفقة الأصدقاء والناس الجدد الذين تعرفت اليهم، بامكانك التواصل 1 الى 1 مع الشخص الذي يعجبك، باستخدام غرف محادثة الفيديو الخاصة، حيث تكونان وحدكما فقط بدون وجود أي شخص آخر.

لعبة الزجاجة تعرض لك العديد من الاحتمالات المثيرة للاستمتاع بوقتك، اظهار مشاعرك مع أشخاص آخرين، التعرض على أشخاص جدد، التعرف على أصدقاء جدد ومن يدري؟ قد تنجح في ايجاد "نصفك الآخر"


كما وأن اللعبة متاحة للتحميل على Appstore و Google Play

_______________________________________________________________________________________________